رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: لا بد من احترام فاركو.. وأى تهاون عقوبته الاستبعاد

كولر مع اللاعبين
كولر مع اللاعبين

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة فاركو ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد خلال حديثه مع اللاعبين صعوبة المنافس الذي يمتلك أفضيلة الراحة بالنسبة للاعبيه، وليس لديه شىء يبكي عليه في ظل نتائجه الأخيرة.

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر شدد على أن الفريق يحتاج إلى جمع أكبر عدد من النقاط، ولا بد من احترام المنافس مهما كان ترتيبه في جدول الدوري، أهم شىء الدوافع لدي اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للأهلي طالب اللاعبين بأن أي استهتار أو تهاون أمام الخصم ستكون هناك عقوبات صارمة ولن يتراجع عن استبعاد المقصرين من حساباته حتي نهاية الموسم الجاري.

وأكد كولر للاعبيه أنه يعلم مدي الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون الدوليون وأنه يقدر هذا الأمر، ولكن الفريق البطل دائما يبحث عن الانتصارات والألقاب المختلفة.

الأهلي يصطدم بفاركو بعد العودة لمبارياته المحلية

يعود الفريق الأول بنادي الأهلي إلي قطار الدوري المصري بعد توقف دام حوالي شهر  بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث خاض مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، ويلتقي نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الجمعة علي استاد برج العرب ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري.

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخسارتين.

كان آخر ظهور لنادي الأهلي قبل فترة التوقف الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتمكن المارد الأحمر من التتويج باللقب الـ12 في تاريخه.

 في المقابل يدخل فاركو المباراة في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة حتي الآن حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات وتعادل في 9.

 ويعد اللقاء اليوم هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021/ 2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدفين لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 أبريل 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3- صفر أحرزها محمود متولي ومحمد شريف وعلي معلول.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي تسعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من