رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل وفد الاتحاد العربى للشركات

محافظ بورسعيد مع
محافظ بورسعيد مع وفد الاتحاد العربي للشركات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  اليوم السبت، وفد الاتحاد العربي للشركات برئاسة الدكتور أحمد إسماعيل وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد  لبحث ومناقشة تعزيز التعاون بين المحافظة والاتحاد العربي للشركات. جاء ذلك بحضور أعضاء وفد الاتحاد العربي للشركات.

وفي بداية اللقاء  رحب محافظ بورسعيد بأعضاء الوفد على أرض بورسعيد،  حيث استعرض محافظ بورسعيد إمكانيات المحافظة وما شهدته من تطوير في جميع المجالات  وذلك ضمن الخطوات التنفيذية لخطة التنمية المستدامة على أرض المحافظة.

وأوضح محافظ بورسعيد، خلال اللقاء أن القطاع الرياضي شهد تطورًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، حيث استقبلت المحافظة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية، ونجحت في تنظيمها على أعلى مستوى، نظرًا لتطوير البنية التحتية لمحافظة بورسعيد، والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تحقق نجاحًا كبيرًا كل عام في تنظيم واستقبال البطولات ومنها بطولة دوري الشركات  التي تقام سنويًا في بورسعيد،  كما شهد اللقاء مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين المحافظة والاتحاد العربي للشركات لتنظيم البطولات والخروج بها على أعلى مستوى،  مشيرًا إلى تقديم كامل الدعم لجميع فعاليات وبطولات الاتحاد العربي للشركات التي تقام ببوسعيد والخروج بها بشكل مشرف.

ورحب اللواء عادل الغضبان  بقرار الاتحاد العربي للشركات بشأن إقامة البطولة العربية الدولية للشركات باستمرار في بورسعيد  بداية من هذا العام،  مؤكدًا على تقديم كامل الدعم لتنفيذ البطولة على أعلى مستوى.

من جانبه أكد الدكتور أحمد إسماعيل أن الاتحاد العربي للشركات أكد خلال اجتماعه أمس على استمرار إقامة بطولات الاتحاد في بورسعيد،  وأضاف أن البطولة العربية الدولية للشركات سوف تقام باستمرار في بورسعيد  بداية من هذا العام.

وأثنى أعضاء الوفد على التطور المستمر الذي تشهده محافظة بورسعيد كما شهد نهاية اللقاء  تقديم  عدد من الميداليات التذكارية لأعضاء الوفد،  بينما أهدى رئيس الوفد العراقي درع الاتحاد العربي للشركات لمحافظ بورسعيد تقديرًا للجهود المشتركة في هذا الملف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من