رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن بديل لفتوح.. وجوميز يحذر اللاعبين الأجانب لهذا السبب

فتوح
فتوح

طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم ذلك المركز، فى ظل عدم وجود البديل المناسب الذى يستطيع تعويض غياب أحمد فتوح فى حال غيابه سواء للاصابة أو الإيقاف.

ويعانى الزمالك من أزمة كبيرة فى مركز الظهير الأيسر منذ الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد التخلص من عبدالله جمعة، وإصابة محمد عبدالشافى بقطع فى الرباط الصليبى، وتكرار إصابة أحمد فتوح، مما جعل جوميز يعتمد على عمر جابر وإبراهيما نداى فى مركز الظهير الأيسر فى أكثر من مباراة.

وعرضت إدارة الزمالك على جوميز عدد من أسماء اللاعبين الأجانب والمحليين الذين يتميزون فى مركز الظهير الأيسر لاختيار أفضلهم، للدخول فى مفاوضات مع أنديتهم للتعاقد مع أحدهم، ويأتى على رأس اللاعبين المرشحين لارتداء فانلة الزمالك، محمد حمدى، ظهير إنبى، والكاميروني جوزيف جوناثان، ظهير مودرن فيوتشر، والغاني إسحاق يعقوبو، ظهير البنك الأهلي، ويسرى وحيد، ظهير طلائع الجيش.

جوميز يطلب تقريرًا عن اللاعبين المرشحين للانتقال للزمالك 

ومن جانبه، طلب جوميز من معاونيه تقريرا عن اللاعبين المرشحين لارتداء فانلة الزمالك فى مركز الظهير الأيسر لاختيار أفضلهم من بين الأسماء المرشحة، لإبلاغ إدارة الزمالك بقائمة اللاعبين بالترتيب، للتفاوض مع أنديتهم.

على جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لموقعة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها يوم الجمعة القادم فى دورى نايل، والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر من المسابقة.

وحرص الجهاز الفنى للزمالك على التنبيه على لاعبى الفريق الأجانب الذين يشاركون منتخباتهم فى مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال أمريكا وكندا والمكسيك 2026، بعدم التأخر بعد انتهاء منافسات الأجندة الدولية، فى ظل ارتباط الفريق بمباراة سيراميكا المهمة فى الدورى، والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر، ونتيجتها تؤثر على ترتيب الفريق خلال الدور الأول، والذى سيتحدد على أثره الفرق الأربعة المشاركة فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

ويشارك الثنائى حمزه المثلوثى وسيف الدين الجزيرى مع منتخب تونس فى تصفيات المونديال، وسامسون أكينولا مع منتخب بنين، حيث تنتهى مباريات الأجندة الدولية يوم الثلاثاء القادم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من