رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجواير يعلق على استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا لأمم أوروبا 2024

هاري ماجواير
هاري ماجواير

علق هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، على استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، يورو 2024.

وخرج ماجواير من قائمة المنتخب الإنجليزي لبطولة أمم أوروبا المقبلة، وغادر المعسكر اليوم.

وكتب ماجواير عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة "إكس": "أنا حزين لعدم استدعائي للعب مع إنجلترا في أمم أوروبا هذا الصيف".

وأضاف: "على الرغم من بذل أفضل جهد لدي، لم أستطع التعافي من الإصابة في الكاحل، دفعت نفسي بقوة للعودة وحاولت فعل ذلك، ببساطة أنا محبط تمامًا".

وتنطلق منافسات بطولة أمم أوروبا المقبلة يوم 14 يونيو الجاري وتستمر منافساتها حتى يوم 14 يوليو المقبل.

وواصل ماجواير: "بالنسبة لي، تمثيل إنجلترا أكبر شرف ويعني كل شىء بالنسبة لي، إذا لم أستطع مساعدة الفريق كلاعب، سأدعمهم كمشجع بجانب أفراد الشعب، هيا إذهبوا وحققوا الفوز يا رجال".

وأنهى: "سأعود إلى الاستشاري الطبي لمانشستر يونايتد من أجل الاستعداد للموسم المقبل".

https://x.com/HarryMaguire93/status/1798733857908216231


ويقع المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة بالبطولة رفقة منتخبات سلوفينيا، الدنمارك، صربيا.

ويفتتح منتخب إنجلترا مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب صربيا يوم الأحد 16 يونيو في العاشرة مساءً على ملعب فيلتينس أرينا، ثم يلتقي منتخب الدنمارك يوم 20 يونيو في السابعة مساءً، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب سلوفينيا يوم 25 يونيو.

ويملك ماجواير سجلًا دوليًا مع منتخب إنجلترا بدأه في 5 أكتوبر 2017 بمواجهة منتخب ليتوانيا في تصفيات كأس العالم 2018، ومنذ ذلك التاريخ شارك في 63 مباراة مع الأسود الثلاثة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين لزملائه في المنتخب، كما كان أحد عناصر التشكيل الأساسي لإنجلترا في بطولة أمم أوروبا الماضية التي خسرها المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية أمام نظيره الإيطالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من