رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيله عن الأهلى بسبب الخلاف مع حسام غالى

حسام غالى
حسام غالى

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي، عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأحمر، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، رحل عن نادي الأهلي بداية الموسم الجاري وتم تعيين خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بدلا منه.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: فى البداية تربطني علاقة احترام مع حسام غالي وأمير توفيق، إذ لعبت مع حسام غالي في الملاعب فترة ما، وتوجد بيننا صداقة وود محترمة.

وتابع: لم تحدث بيني وبين حسام غالي أي اختلافات كبيرة، أدت إلي رحيلى عن نادي الأهلي، مشيرا إلي أنه كان هناك بعض الخلاف في وجهات النظر، لكنها كانت في حدود الأدب والاحترام المتبادل.

وبسؤاله أنه رحل عن نادي الأهلي بسبب خلاف بينه وبين حسام غالي، قال: لم يحدث أي خلاف بيني وبين حسام غالي نهائيا، وحتي إن كانت علاقتي معه لا يوجد بها تواصل كثيرا فهي يسودها الاحترام.

واختتم: ربما اختلفنا في وجهات النظر أنا وغالي، لكن مصلحة الأهلي هي ما كانت تجمعنا.

رحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي

رحل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق عن نادي الأهلي، وتسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة، وتم توجيه الشكر  لسيد عبدالحفيظ، في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الماضي.

وجمع سيد عبدالحفيظ متعلقاته قبل أن يجتمع مع خالد بيبو، ليسلمه كافة الأمور الخاصة بالملفات العالقة مثل معسكر الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد وتمديد عقود اللاعبين، الذي توصل معهم سيد عبدالحفيظ لاتفاقات نهائية مثل محمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من