رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من سيد عبدالحفيظ على أزمة مجدى أفشة وقرار تجميده

عبدالحفيظ وأفشة
عبدالحفيظ وأفشة

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي، عن أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، بسبب تصريحاته في الإعلام.

وكان نادي الأهلي أبلغ محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأنه موقوف عن التدريب لحين التحقيق معه، بسبب تصريحاته الإعلامية.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن محمد مجدي أفشة طيب جدا، وعلي المستوي الشخصي أحبه، ولا أريد أن أقول شيئا يؤثر علي القرار، لكن هو إنسان طيب ويتحدث كأنه يجلس معك في جلسة منفردة.

وتابع: أفشة إنسان عفوي، وإذا كنت مسئولا فلا أعرف ما هي حسابات قرار التجميد، هذا قرار يخص المدير الفني.

واختتم: ذات مرة قلت تصريحا كان فيه نوعا من السخرية وتنمر علي خالد الغندور، كنت غير سعيد بعد هذا التصريح، واعتذرت له وندمت عليه بشدة.

رحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلى

رحل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق عن نادي الأهلي، وتسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة، وتم توجيه الشكر  لسيد عبدالحفيظ، في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الماضي.

وجمع سيد عبدالحفيظ متعلقاته قبل أن يجتمع مع خالد بيبو، ليسلمه كل الأمور الخاصة بالملفات العالقة مثل معسكر الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد وتمديد عقود اللاعبين، الذي توصل معهم سيد عبدالحفيظ لاتفاقات نهائية مثل محمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من