رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: فايلر رفض وجود حسام عاشور.. وكولر كان يرى أن أيمن أشرف لديه أزمات

عاشور وفايلر
عاشور وفايلر

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بنادي الأهلي، أن محمد عبدالمنعم، مدافع المارد الأحمر، من أنظف الناس علي مستوي السلوك ومتربي ومن أكثر الناس الملتزمة داخل وخارج الملعب.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن بعض الراحلين عن الأهلي أثر في نفسيتي، مثل سعد سمير وأيمن أشرف، الأخير شخصية ممتازة جدا بكل ما تحمله الكلمة، هو لاعب محترم جدا لكن هي وجهات نظر مدرب في تقييم اللاعب.

وتابع: علي سبيل المثال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق لنادي الأهلي، مع حسام عاشور كان الوضع غريبا جدا، المدرب كان لا يريده نهائيا.

واختتم: مارسيل كولر كان يري أن أيمن أشرف لديه أزمات، وأن رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم مستواهم جيد ولاعبون دوليون، بالإضافة إلي أنه عند قدوم السويسري كان أيمن مصابا.

رحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي

رحل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق عن نادي الأهلي، وتسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة، وتم توجيه الشكر  لسيد عبدالحفيظ، في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الماضي.

وجمع سيد عبدالحفيظ متعلقاته قبل أن يجتمع مع خالد بيبو، ليسلمه كل الأمور الخاصة بالملفات العالقة مثل معسكر الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد وتمديد عقود اللاعبين، الذي توصل معهم سيد عبدالحفيظ لاتفاقات نهائية مثل محمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من