رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو السولية: الخسارة أمام صن داونز بخماسية كانت نقطة تحول للتتويج بالبطولات

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن أن السخرية التي حدثت لفريقه كانت نقطة تحول للتتويج بأكثر من بطولة.

وقال عمرو السولية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إنه شعور صعب للغاية خسارة مباراتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم تكن لدينا الخبرة مثل الآن، تعودنا علي الضغط الجماهيري فيما بعد، لذلك انتصرنا علي الترجي والوداد في تونس والمغرب.

وتابع: خسرنا بنتيجة 5-0، أمام صن داونز في مباراة الذهاب، ومباراة العودة لم يكن هناك مقعد فارغ في استاد القاهرة، وفوزنا 1-0، كان لا بد أن نفوز بالدوري هذا العام.

وأردف: كان هناك أشخاص تتهكم علينا في هذه الفترة، كنا نأخذ كلامهم ونضعه في غرفة الملابس، عندما عدنا للمشاركة في الدوري، فزنا بكل المباريات بطريقة درامية.

وأكمل: طبعنا جدول ترتيب الجدول لنتحمس أكثر، سيد عبدالحفيظ وحسام عاشور، وكل أصحاب الخبرات أدخلونا في أجواء أن لا يصح أن نخسر بطولة، لذلك اعتبرنا جميع المباريات مثل الكئوس.

وواصل: عندما جئت إلي الأهل  كان ينقصني الجانب الدفاعي وطورت نفسي، لكن كنت أستطيع الهجوم وصناعة الفرص، في الإسماعيلي كنت أملك حرية أكبر في الملعب والتحرك.

وأختتم: 7 نهائيات هو رقم كبير، لكن في نادي الأهلي نحن نلعب علي البطولة في كل عام، ليس من السهل أن نحصل على 4 بطولات منهم، خسرت بنهائيين متتاليين مع الأهلي وكان شيئًا صعبًا.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الاحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلى الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من