رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسام أبوعلى يكشف سر احتفاله بالإشارة إلى يده بعد تسجيله للأهداف

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعرب وسام أبوعلي المحترف الفلسطيني في صفوف نادي الأهلي، عن سعادته البالغة حينما يري فرحة الشعب الفلسطيني، بسبب تقديم مستوي فني مميز وتألقه مع الأحمر، موضحًا أن النظرة للقضية الفلسطينية في مصر تختلف تمامًا عن أوروبا.

وأسهم وسام أبوعلى في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة بتاريخه، بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد.

وقال وسام أبوعلي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن فلسطين كبرت عندي بعد مشاعر الالتفاف الكبيرة من الجماهير المصرية، هدفي في شباك مازيمبي بدوري الأبطال الأغلي في مسيرتي.

وكشف عن سر احتفاله بالإشارة إلي يده قائلًا: كان هناك لقاء في السويد وسجلت أهدافًا قاتلة في الوقت بدل الضائع، فاحتفلنا مع الجماهير بالإشارة إلي الساعة، واعتدت علي هذا.

وواصل: كنت أعرف الأهلي جيدًا قبل انتقالي له، من خلال مشاركته الدائمة في كأس العالم للأندية، وشاهدت منذ موسمين مباراته مع ريال مدريد، مضيفًا: التواجد في الأهلي شىء مختلف عن أي ناد في العالم.

وأكمل: فى ثاني أيامي بمصر ذهبت لشراء شيكولاتة، وإذ فجأة أجد أكثر من 50 شخصًا حولي يرحبون بي.

وأختتم: عرفت وقتها تأثير الأهلي، رغم أني في هذا الوقت لم أكن ألعب أو حتي وقعت العقد مع الفريق الأحمر.

يتوجه وسام أبوعلي، إلي العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الانضمام إلي منتخب فلسطين خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وينضم اللاعب لمنتخب بلاده، لأول مرة بعدما منحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجنسية الرياضية، لتمثيل منتخب الفدائي.

 

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الأحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلى الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من