رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطمئن على منتخب المصارعة قبل المشاركة فى الأوليمبياد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالاتصال عبر الفيديو كونفرانس، وبحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لأوليمبياد باريس 2024.

وتطرق الاتصال بالاطمئنان علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأوليمبياد القادم، كما أثني رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكل التفاصيل، والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة.

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسئولي اللجان الأوليمبية الإفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب "منحة الانوكا"، مع اتخاذ كل الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة.

وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أولى محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أمس الأول للدخول في معسكر مغلق والذي من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

وتأهلت منتخبات محافظات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.

جاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب الغربية علي منتخب أسوان بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي.

وفاز في المباراة الثانية: منتخب محافظة منتخب الوادي الجديد علي منتخب كفرالشيخ بضريات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وألحق منتخب محافظة الشرقية هزيمة بمنتخب سوهاج، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من