رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستقر على استمرار الجزيرى ويوضح موقفه من التعاقد مع الشناوى

الشناوى
الشناوى

استقر مسئولو نادي الزمالك على استمرار التونسي سيف الدين الجزيري مع الفريق خلال الموسم المقبل بعدما كان اللاعب مرشح للرحيل بسبب تذبذب مستواه لكن القرار جاء في نهاية الأمر بالاتفاق بين إدارة الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، ببقاء الجزيري وعدم رحيله.

ويضع مسئولو الزمالك الأولوية لهم في بقاء الجزيري عن الثنائي ناصر منسي والبنيني سامسون أكينيولا بعد تأكد رحيلهما عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ويرى مسئولو الزمالك أن وجود الجزيري مهم للغاية في الموسم المقبل حتى ولو لم يشارك كأساسي وسيكون بديلا مميزا وتواجده على فترات.

وسجل الجزيري في شباك الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 

موقف الزمالك من التعاقد مع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى

ومن ناحية أخرى، نفى مسئولو الزمالك وجود مفاوضات مع محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد الأنباء التي خرجت في وقت سابق عن رغبة الزمالك في التعاقد معه.

وأغلق مسئولو الزمالك الباب بشكل نهائي على التعاقد مع الشناوي وأكد مصدر بالإدارة أن الأمر عار تماما من الصحة خاصة أن اللاعب عقده مستمر من الأساس مع الأهلي ولا توجد نية لرحيله عن صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لن تخطف أي لاعب من الأهلي وطالما أن اللاعب عقده مستمر مع الفريق فلن يتم التفاوض معه بشكل نهائي.

ويضم الزمالك بين صفوفه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي وتتجه النية لتجديد التعاقد مع عواد فقط مع إمكانية رحيل محمد صبحي والتعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق في الفترة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من