رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: أشاهد مباريات الزمالك مثل إمام عاشور.. ورحيلى عن الأهلى وارد

كهربا وعاشور
كهربا وعاشور

قال محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: أحب اللعب في مركز الجناح، وأتمني أن أعود للمشاركة في هذا المركز، لكن هذا قرار الجهاز الفني، ولم أتلقي عروضا خلال الفترة الحالية، ورحيلى عن الفريق وارد.

وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: تأثرت ماديا كثيرا في الفترة الأخيرة، لكن أهلي علموني أن الرجل هو الذي يصنع المال، وسأصنع أمولا أخري ما دام أقف علي قدمي.

وتابع: أعود لمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، في أي شىء ودائما هناك تواصل معه باستمرار، مشيرا إلي أنه منحه نصيحة ذات مرة علي الطائرة.

وأكمل: الخطيب قال لي كلما تشارك سجل هدفا أو تسبب في ركلة جزاء، قاتل في الملعب حتي لو هتشارك 5 أو 10 دقائق فقط.

واختتم: أشاهد مباريات الزمالك مثل إمام عاشور ما دمت كنت متفرغا، ولا توجد أزمة، هل تعتقد أن لاعبي الأبيض لم يشاهدوا مباراة الأهلي والترجي الماضية في نهائي إفريقيا؟، بالتأكيد فعلوا.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدار المباراة، مصطفي غربال وعاونه طاقم جزائري مكونا من مقران قوراري وأكرم زهروني حكمين مساعدين والليبي معتز الشلماني حكما رابعا، وتواجد علي تقنية فار الحكم الموريتاني دحان بيدا وساعده الرواندية سليما ميكسونجا والأنجولي جيرسون دون سانتوس مساعدا ثانيا.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.

تأهل الترجى

أما الترجي التونسي تأهل إلي المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من