رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يكشف مصير" زيزو" مع الزمالك الموسم المقبل

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد سيد زيزو، لاعب الفارس الأبيض، خلال السنوات المقبلة.

وقال شيكابالا في تصريحات  تلفزيونية: قدر زيزو أنه يتبني عليه الفريق مش بمزاجه، ولا بد من تواجده خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: زيزو مستمر مع نادي الزمالك وقال لي أنا عاوز أجدد.


شيكابالا: لا أستطيع كشف ما دار بينى وبين إمام عاشور فى مباراة نهائى بطولة كأس مصر

 

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أنه لا يستطيع كشف الحديث الذي دار بينه وبين إمام عاشور، لاعب وسط الفريق بنادي الأهلي، خلال مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الفريقين فى السعودية.

وقال شيكابالا فى تصريحات علي قناة MBC مصر : لا أستطيع كشف ما دار بيني وبين إمام عاشور، لاعب الأهلي، فى مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

وواصل: شيكابالا كل ما أستطيع قوله إنه طلب القميص الخاص بي عقب المباراة.

وتابع: لم أتوقع إنتقال إمام عاشور لنادي الأهلي لأنه "زملكاوي مجنون"، وكان علي تواصل معي حتي تواجده فى الاحتراف الخارجي لأنه كان مصابا ويقوم بالعلاج داخل الزمالك.

وشدد  شيكابالا علي أن ما قاله إمام عاشور ليا في مباراة نهائي الكأس "مينفعش أقوله" ولكن في آخر الكلام كان عايز التيشرت بتاعي.. الكلام اللي اتقال هو يقوله.

 

شيكابالا يكشف سبب الفوز بالكونفيدرالية..ويطالب بدعم غزة عن طريق عائد مباراة السوبر الإفريقى


أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعبين حاربوا للتتويج بالكونفيدرالية وآمنوا بذلك رغم كل العقبات التي واجهتهم.

وأضاف شيكابالا في تصريحات تليفزيونية أن الفريق كان يحتاج للتتويج بالكونفيدرالية من أجل توفير الهدوء والاستقرار سواء له أو لمجلس الإدارة.

وطالب شيكابالا بالتبرع بعائد مباراة السوبر الإفريقي التي ستقام بين القطبين لصالح دولة فلسطين الشقيقة.

وواصل شيكابالا أن هذا أقل شيء يمكن للاعبين أن يقدموه لصالح أهلنا في غزة والذين يعانون من الحرب من العدوان الإسرائيلي منذ أكتوبر الماضي.

ويتواجه نادي الزمالك مع نادي الأهلي في السوبر الإفريقي الذي سيقام بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وبطل الكونفدرالية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من