رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف آخر تطورات أزمة رمضان صبحى بشأن المنشطات

رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشف محمد ناجي جدو، المدرب المساعد في نادي بيراميدز، عن تطورات أزمة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن المنشطات.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية أعلنت عن إيقاف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وأخطرت النادي السماوي بذلك، حتي انتهاء التحقيقات في موعد أقصاه 6 يونيو.

وقال محمد ناجي جدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: تلقينا خطابا أن رمضان صبحي تعرض للإيقاف قبل مباراة الجونة بيوم واحد، الموضوع غريب، كان يسير معنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

وتابع: العينة الثانية نتيجتها كانت سلبية، وإن شاء الله الأمر ينتهي علي خير، نسير مع رمضان خطوة بخطوة، ستكون لديه جلسة استماع يوم 6 يونيو المقبل، وطلبنا تقديم موعد الجلسة.

وبسؤاله عن تصدر نادي بيراميدز جدول مسابقة الدوري المصري، أوضح: نسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وسنقول سنحقق اللقب أم لا عندما يلعب كل الفرق مبارياته المؤجلة.

وواصل: نحن نركز في كل مباراة علي حدة، أهم شىء لدينا نحصد الثلاث نقاط في كل مباراة.

واختتم: عملي في بيراميدز خطوة مهمة في تاريخي التدريبي، الفريق يلعب علي بطولات ولديه طموح وأتمني أن نوفق ونحقق شيئا هذا الموسم.

 

المنشطات

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية، أنه ثبت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابا رسميا بإيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معينا وهو لا يعرف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من