رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يسافر للبرتغال.. ومفاوضات مكثفة مع وكيل بوطيب لإنهاء أزمته مع الزمالك

جوميز
جوميز

يسافر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، خلال الساعات المقبلة، إلى البرتغال، بعد حصول الفريق على راحة بسبب معسكر المنتخب الوطني، وتوقف بطولة الدوري للأجندة الدولية، حيث يستغل مدرب الزمالك تلك الفترة في السفر لبلاده والحصول على قسط من الراحة، حيث سيحصل اللاعبون على راحة لمدة 5 أيام؛ بسبب ضغط اللقاءات في الفترة الماضية.

ونجح مسئولو الزمالك قبل سفر جوميز في إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة له وصرف جزء منها، حيث كان يحق له الحصول على راتب شهرين متأخرين بعد انتهاء بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

الزمالك يتواصل مع وكيل بوطيب لإنهاء أزمته مع النادى 

 

من ناحية أخرى، دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات قوية مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق من أجل حل أزمة شكواه ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعقد مسئولو الزمالك أكثر من جلسة عبر زوم مع محامي بوطيب للتوصل لصيغة اتفاق وجدولة مستحقاته المالية.

ويرفض بوطيب حتى الآن جدولة مستحقاته ويتمسك بالحصول على قيمة الغرامة كاملة، خاصة أن الحكم نهائي على الزمالك ويتخوف اللاعب من سحب شكواه وقبول الحل الودي وعدم التزام الزمالك بعدها بسداد قيمة الغرامة في الموعد المنتظم ليعود إلى نقطة الصفر.

ويحق لخالد بوطيب الحصول على مليونين و400 ألف يورو من الزمالك، وهو الرقم الذي يصعب على الزمالك دفعه كاش في الوقت الحالي، وسط الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية ووجود التزامات مالية عديدة على النادي، الأمر الذي يصعب دفع قيمة الغرامة على دفعة واحدة.

ويستغل مسئولو الزمالك فترة الراحة في إجراء صيانة لأرضية ملعب حلمي زامورا في الوقت الحالي لتطويره وتجهيزه بالشكل الأمثل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من