رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن خبرًا سارًا للجماهير بشأن إصابة على معلول

على معلول
على معلول

أعرب محمد شوقي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بتتويج فريق الكرة بلقب دوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي، مشيرا إلي أنه اعتاد علي القلق الشديد قبل المواجهات السابقة، موجها التهنئة لجماهير النادي في كل مكان.

وقال محمد شوقي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه كان هناك تنظيم رائع لمباراة الأهلي والترجي التونسي، وأنا كعضو مجلس إدارة كنت شاهدا علي تحقيق العديد من البطولات الإفريقية.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ولاعبي الفريق، قدموا مستوي رائعا خلال البطولة.

وأكمل: الجهاز الفني واللاعبون تحملوا ضغطا كبيرا، ولا بد أن نوجه لهم التحية والشكر، وهم يعلمون قدر نادي الأهلي جيدا، وإن شاء الله سوف نستمر في تحقيق الألقاب.

وواصل: منذ عام 1982 كنت موجودا في كل المباريات النهائية مع الأهلي، في جنوب إفريقيا والكاميرون والمغرب وتونس، ودائما موجود مع الفريق كمشجع قبل أن أكون عضوا في مجلس الإدارة.

وأردف: محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، رجل أسطوري، وله جهد عظيم مع القلعة الحمراء.

وبشأن علي معلول، ظهير أيسر نادي الأهلي، قال: علي معلول أجري جراحة أكيلس، وهناك تفاؤل طبي بحالته، وسيبدأ التأهيل بشكل متدرج.

واختتم: الطبيب الذي أجري الجراحة كان متفائلا بعودته في أقرب وقت.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.