رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو: منذ أن توليت المسئولية أتعرض للهجوم ولا أعلم ما الهدف من ذلك

خالد بيبو
خالد بيبو

تحدث خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن الهجوم الذي يتعرض له منذ توليه منصبه داخل أروقة القلعة الحمراء، مشددا علي أن كل البطولات تمثل أهمية للفريق.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أتعجب مما يتردد من أخبار عن الأهلي، الأمر صعب جدا، المفترض أن نتواجد طوال الـ24 ساعة لنوضح صحة الأخبار التي تردد عن الفريق.

وتابع: لا أفضل ذلك، ونفضل أن تكون النتائج هي الرد، وأرجو من الناس أن يتحروا الدقة فيما يقولونه.

وأكمل: قرأت قبل ذلك خبرا يؤكد عقد اجتماع من اللجنة الفنية مع الجهاز الفني، وقالوا نتائجه، وأقسم بالله لم يكن هناك اجتماع من الأساس.

وواصل: الأمر صعب لكننا نتعامل معه، أنا كنت لاعب كرة وأعرف أن لاعب الكرة دائما تقال عنه شائعات، وأتمني من يقول أخبارا خاطئة أن يعتذر.

وأشار إلي أنه لا يوجد أحد تم الهجوم عليه أكثر منه، منذ أن تولي المسئولية أتعرض للهجوم، وأتعجب من ذلك وعندما نفوز لا أجد أي أخبار عني.

وأوضح أنه مع أول هزيمة هو أول واحد يتعرض للسباب، لا أعلم ما الهدف من ذلك، هي أمور غير مفهومة وأتساءل ما سر هذه العداوة.

وأردف: أهم بطولة لنادي الأهلي بطولة الدوري ودوري الأبطال والكأس، كل بطولة عندنا هي أهم بطولة.

واختتم: هذا هو طموحنا، ولا نعرف كيف نشعر بالراحة، كلما حصلنا علي لقب يكون القادم هدفنا، اعتدنا أن القادرم هو الأهم وليس السابق.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من