رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ثناء لجنة الاتحاد عليهم.. تفوق لاعبى كاراتيه شباب الجزيرة فى اختبارات الأحزمة

اختبارات الترقي للاحزمة
اختبارات الترقي للاحزمة «الكاراتيه» بمركز شباب الجزيرة

شهدت اختبارات الترقي للأحزمة «الكاراتيه» التي أقيمت بصالة القدرات الخاصة بمركز شباب الجزيرة، أداء مميزا للاعبين أصحاب الأحزمة المختلفة بداية من الحزام الأبيض والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق والبني.

وانتهى الاختبار، بتفوق اللاعبين بعد تنفيذهم لحراكات مختلفة كالدفاع عن النفس وحركات الكاتا المتعددة.

وأثنت لجنة الاختبار برئاسة الكابتن طارق رجب خبير الاتحاد المصري للكاراتيه، على أداء اللاعبين الذي يدل على وجود اهتمام وجهد كبير مبذول من قبل المدربين والجهاز الفني والإداري اتجاه اللاعبين أصحاب الأحزمة المختلفة.

وكشف الجهاز الفني للكاراتية برئاسة الكابتن جمعة سلامة رئيس الجهاز والكابتن محمد الشرقاوي المدرب العام والكابتن محمد سيد المدير الإداري، عن تصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين ومشاركاتهم في البطولات الرسمية على مستوى الجمهورية وحصولهم على العديد من المراكز والميدليات المختلفة، مؤكدًا انضمام لاعبي المركز إلي صفوف المنتخب القومي للاشبال والناشئين، مشيرا إلي أن اللاعبين مستمرون في المنافسة على بطولات القاهرة والجمهورية، والتي كان آخرها صعود فريق المركز للكوميتيه من الأشبال إلي الدوري الممتاز.

وأقيم اختبار الترقي بالاحزمة تحت إشراف جمال الرملي رئيس مجلس إدارة المركز والدكتور صابر عبدالغني مدير النشاط الرياضي، الذين حضروا اختبارات اللاعبين وشاهدوا آداءهم المتميز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من