رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة البنك الأهلى تصطدم برغبة سيراميكا فى العودة للانتصارات بدورى نايل

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يشهد استاد المقاولون في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين فريقي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي في المركز الثامن بجدول دوري نايل برصيد 31 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الزمالك والأهلي من الأسبوعين الحادي عشر والتاسع عشر وحقق سيراميكا كليوباترا 8 انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر ست مباريات وسجل 34 هدفا كثاني أقوى هجوم في الدوري بعد الأهلي ودخل مرماه 24 هدفا.

ويعاني سيراميكا كليوباترا من تذبذب نتائجه وبعد التعادل في أربع مباريات متتالية مع زد إف سي والمصري والاتحاد السكندري وفاركو فاز على الداخلية وطلائع الجيش ثم خسر في الجولة الماضية أمام بيراميدز ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 34 والتقدم للمركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي.

وطالب أيمن الرمادي لاعبيه بغلق ملف الهزيمة أمام بيراميدز والعودة للانتصارات للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

في المقابل يحتل فريق البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات وأربعة تعادلات و13 هزيمة وسجل 32 هدفا واهتزت شباكه 37 مرة.

وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام بيراميدز والزمالك وإنبي تعادل البنك الأهلي مع مودرن فيوتشر ثم حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 25 والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

وطالب طارق مصطفى لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد الفوز الكبير على المصري وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي ليثبت البنك الأهلي للجميع أنه سيكون بعيدا عن صراع الهبوط.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أحمد صلاح وكريم السعيد ومعهم محمود ناصف حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد الغازي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من