رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

“صبحى” يكرم عمرو محمد بعد حصوله على المركز الثانى عالميًا في مجال الطاقة المتجددة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

كرم  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عمرو محمد محمود، وذلك بعد حصوله على المركز الثانى على العالم فى مجال الطاقة المتجددة بالمسابقة الأمريكية للابحاث العلمية golden.

حيث تناول البحث العلمي تحويل الباور بانك من استخدامه بالطاقة الكهربائية إلى الطاقة الشمسية الذي يهدف إلى توفير الطاقة الكهربائية واستخدام الطاقة المتجددة.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحصول عمرو على المركز الثاني على العالم، مؤكدًا حرص وزارة الشباب والرياضة الدائم على دعم الشباب المصريين ودعم الابتكار خاصة في المجال التكنولوجيا، ومتمنيا له مزيدا من التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائى كأس العالم بمدريد

 

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتأهل المنتخب المصري لسلاح السيف لنهائي منافسات الفرق ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مدينة مدريد بإسبانيا وذلك بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 45-40.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص الأمنيات القلبية لمنتخب مصر لسلاح السيف في المباراة النهائية أمام ظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لحسم صاحب الميدالية الذهبية بالبطولة.

ويتكون منتخب مصر لسلاح السيف كل من،  زياد السيسى، محمد عامر، أدهم معتز، ياسين خضر، تحت قيادة فينسيت انيستيت.

كما هنأ الوزير الاتحاد المصري للسلاح ببرونزية محمد حمزة، لاعب منتخب السلاح، خلال مشاركته في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة حاليًا في الصين، والخسارة من “كا لونج شيونج” بطل هونج كونج وصاحب ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بنتيجة 11-15.
 

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة، أولى فعاليات القوافل الطبية التوعوية، بالقرى الأكثر احتياجًا وقري المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظة سوهاج بالتعاون مع جامعة سوهاج.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اهتمام الوزارة بالقرى الأكثر احتياجًا، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تخدم النشء والشباب.