رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية، هو ما يشغل اهتمامات جماهير الزمالك خلال الساعات القادمة.

وتمنى جماهير الزمالك النفس بعودة فريقها بنتيجة إيجابية تساعد الفريق فى مباراة العودة التى سيحتضنها استاد القاهرة الدولى يوم 19 مايو الجارى.

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة 

يحل الزمالك ضيفا على نهضة بركان على استاد البلدى ببركان فى تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى مباراة الذهاب بنهائى الكونفيدرالية، وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورتس المباراة على الهواء مباشرة. 

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان فى إياب نهائى الكونفيدرالية 

محمد عواد في حراسة المرمى

عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح في خط الدفاع

نبيل دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وأحمد زيزو وسامسون في خط الوسط

سيف الجزيري في الهجوم

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، على عقد جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة بعد تناول وجبة العشاء أمس في حضور الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، والكابتن أحمد سليمان، عضو، المشرف على الكرة، والدكتور عبدالله جورج، مستشار مجلس الإدارة، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة، وأعضاء الجهاز الفني.

وحرص رئيس النادي على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة وأكد على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المقرر لها مساء اليوم الأحد.

وفي نفس الوقت حرص كل من الدكتور حسام المندوه والكابتن أحمد سليمان والمستشار عبدالله جورج وعبدالواحد السيد على توجيه رسائل تحفيزية للاعبين من أجل تقديم مباراة قوية أمام بطل المغرب وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من