رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد صديق: كولر سبب ظهور لاعبى الأهلى بشكل مميز فى المباريات.. وغضب أفشة أمر طبيعى

أفشة
أفشة

أشاد أحمد صديق، لاعب الأهلي السابق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، بتناوب اللاعبين فى المباريات ما يسهم في ظهور لاعبي الفريق بشكل متميز في المباريات.

وأضاف أحمد صديق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك أكثر من لاعب في نادي الأهلي رائع، بينهم عمر كمال عبدالواحد، فهو صفقة ناجحة ومميزة للفريق.

وعن أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، مع مارسيل كولر، المدير الفني، قال: من الطبيعي أن يغضب لاعب الكرة حال استبداله أو استبعاده من المشاركة.

واختتم: أفشة من اللاعبين المؤثرين في الملعب ويملك مهارات عالية جدًا، تجعله من القوائم الأساسية داخل الأهلي.

الأهلى وبلدية المحلة

حقق فريق الأهلي فوزا قاتلا وصعبا علي نظيره بلدين المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد غزل المحلة، في الجولة الثانية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري، في آخر بروفة قبل غلق ملف الدوري، وبدء التحضير لمباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة وصل الأهلي لـ33 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 15، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 19 محتلا المركز الـ15.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من