رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولريتمسك بتطبيق سياسة التدوير وعودة ياسر إبراهيم والشناوى أمام بلدية المحلة

كولرمع الشناوي
كولرمع الشناوي

تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بقراره الفني للفريق الأول بنادي الأهلي في استمرار عملية التدوير بين اللاعبين فى مباريات الدورى لتجنب إرهاقهم قبل التوجه إلى تونس لمواجهة الترجى  في ذهاب دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 18 مايو الحالى بملعب رادس الأوليمبى.

وقرر الاستعانة بالدفع بياسر إبراهيم في لقاء بلدية المحلة البروفة الأخيرة قبل السفر إلي تونس، خاصة في ظل غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق عن لقاء البلدية والمحدد لها يوم السبت القادم بسبب تراكم الإنذارات، حيث حصل على إنذارين أمام إنبي والزمالك، ثم أمام الاتحاد السكندري.

كما استقر علي منح الفرصة إلي محمد الشناوي بعد خوضه 4 تدريبات عقب تعافيه من إصابته بشد في عضلة السمانة وأليو ديانج وكريم الدبيس وطاهر محمد طاهر من أجل تقارب مستوي اللاعبين الفني بعد استبعادهم من المواجهات الأخيرة، ويحاول استغلال تطبيق سياسة التدوير فى البروفة الأخيرة أمام بلدية المحلة خوفًا من الإصابات قبل السفر إلى تونس يوم 15 مايو الحالى.

طبيب الأهلي يتحفظ علي سفر أحمد عبدالقادر إلي تونس

من جانبه رفض الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي المجازفة بضم أحمد عبدالقادر خلال رحلة السفر إلي تونس بعد صعوبة فرصة مشاركته في لقاء الذهاب برادس.

وأكد طبيب الأهلي أن عبدالقادر أمامه 10 أيام  قبل العودة إلي التدريبات الجماعية والجاهزية للمشاركة في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز. 

بهذا الفوز التاسع للأهلي هذا الموسم رفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول ترتيبب الجدول.