رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر النهائى من عودة محمد شريف للأهلى فى الصيف

محمد شريف
محمد شريف

وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، باقتراح لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح باستعادة محمد شر يف، مهاجم الفريق السابق والخليج السعودي الحالي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة عرضت علي كولر بعد الأسماء لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل بعد قرار رحيل الفرنسي أنتوني موديست في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن كولر وافق علي عودة محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، في حالة رحيله عن فريقه في الصيف خاصة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن قيام إدارة الفريق السعودي بغربلة المحترفين في قائمة الموسم القادم وضم عناصر أخري بعد تقييم مستوي المحترفين مؤخرًا.

وأشار المصدر إلي المدير الفني للأهلي أكد أنه طلب استمرار محمد شريف قبل رحيله لكن اللاعب أصر علي خوض تجربة الاحتراف الخارجي في ظل الإغراءات المالية واقتراب عقده من الانتهاء مع الفريق انذاك.

الأهلى يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خاض مساء أمس مرانه الختامي والوحيد قبل مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء اليوم على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كل الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو الأهلي جزءًا بدنيًّا قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف في تدريبات خاصة، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وواصل أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.