رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: أنا محظوظ باللعب فى الأهلى.. وعبدالواحد السيد كان هينتقل للقلعة الحمراء معايا

طارق السعيد
طارق السعيد

أكد طارق السعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه كان محظوظا للغاية لكونه لعب مع قطبي الكرة المصرية وسط أفضل جيلين في تاريخى الناديين، إلا أن بداياته مع الأبيض هي الأفضل في مسيرته.

وقال طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه جاور حازم إمام وخالد الغندور وغيرهما من نجوم الزمالك، ثم ارتدى قميص الأهلي في جيل أبوتريكة وعماد متعب وفلافيو، وهما الجيلان الأفضل في تاريخى القطبين.

وشدد على فخره بالحصول على بطولات مع نادي الأهلي، وكذلك المشاركة في كأس عالم للأندية عندما توج الأحمر بالميدالية البرونزية كثالث البطولة لأول مرة في تاريخه، موضحًا أنه ترك بصمة واضحة في مسيرته.

وعن تصريح ندمه اللعب ضمن صفوف الأهلي، قال: إنه رحل عن الزمالك دون رغبته بعدما كان لا يرغب النادي في استمراره، وهو ما جعل قرار انتقاله إلى الأهلي أسهل.

واختتم: عبدالواحد السيد، حارس مرمي نادي الزمالك السابق، كان معايا وهينتقل لنادي الأهلي، لكن الموضوع ماكملش.

انتقال طارق السعيد للأهلي

وانتقل طارق السعيد لنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر في صيف 2006، بعدما كان لاعبا في صفوف نادي الزمالك.

ونجح نادي الأهلي فى خطف لاعبى غريمه نادي الزمالك، ونجح بالفعل مع طارق السعيد ومحمد صديق، واللذين وقعا علي عقود انضمامهما للأحمر.

وفشلت محاولات اللحظة الأخيرة التي قام بها مسئولو نادي الزمالك، لإفشال انتقال طارق السعيد إلي نادي الأهلي، ولعب عدلي القيعي، مسئول التعاقدات بالأهلي في ذلك الوقت، دورا حاسما في إفشال محاولات الأبيض.

وكان عبدالواحد السيد فى نفس العام جدد مع نادي الزمالك لثلاث سنوات مقابل 950 ألف جنيه في العام الواحد، وكان الحارس مصابا في ركبته.