رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر يحفز لاعبى يد الزمالك قبل لقاء الأبيار الجزائرى

هشام نصر
هشام نصر

ألقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، المحاضرة الفنية الخاصة بمباراة الأبيار الجزائري، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. 

وشرح مجدي أبوالمجد، التعليمات الفنية لكل لاعب والأدوار المطلوبة منه، بجانب استعراض بعض اللقطات المسجلة لفريق الأبيار، والتي أعدها علاء الدين أحمد، محلل الأداء، لشرح نقاط القوة والضعف الخاصة بالمنافس.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، في الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 41-21، في المباراة الأولى، من الدور الرئيسي للبطولة.

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ثاني مواجهاته بالدور الرئيسي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، أمام نظيره الأبيار الجزائري، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأوليمبي بمدينة وهران الجزائرية. 

ويبدأ برنامج الفريق اليوم الثلاثاء، بخوض مران في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بفندق الإقامة، على أن يُلقي الجهاز الفني بقيادة مجدي أبوالمجد، محاضرته الفنية على اللاعبين في الثالثة إلا ربعا عصرًا.

ومن المقرر، أن يتحرك الفريق إلى ملعب المباراة في الثالثة والربع عصرًا، استعدادًا للقاء الأخير بالدور الرئيسي، بعد خوض المباراة الأولى، أمس، أمام فريق جي إس كي الكونغولي، التي انتهت لصالح الكوماندوز بنتيجة 41-21.

وحرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد، على توجيه رسالة للاعبين على هامش المحاضرة الفنية قبل مباراة الأبيار الجزائري، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس. 

وقال هشام نصر: "هذا الفريق قدم مباريات جيدة جدًا، خاصة أمام الترجي التونسي أمس، وبعد المباراة البعض تحدث عن احتمالية التعادل".

وتابع: "نريد الابتعاد عن الحسابات الخاصة بالنتائج، فمنذ مباراة الترجي، الفريق أرسل رسالة لكل الفرق الأخرى، والأهم أن تكون رسالة مستمرة وليست وقتية".

وأضاف: "البطل لا يتراجع ويستمر في أدائه، ومباراة أمس، رغم الفوز لكننا أهدرنا فرصا كثيرة تشبه الانفرادات".

وأتم: "كلما تقترب من النهائيات، النقطة تكون بحساب، وأكبر دليل بطولة السوبر، يجب أن نستمر في تقديم الرسالة بأننا جئنا إلى هنا لتحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة لحصد اللقب في النهاية".