رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر النهائى من مشاركة إمام عاشور فى مباراة مازيمبى بدورى الأبطال

كولر مع إمام عاشور
كولر مع إمام عاشور

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي عقد جلسة خاصة مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول، بعد حصوله علي تقرير عبدالرحمن الجنيدي، أخصائي التأهيل البدني، الذي أكد علي رغبة اللاعب قطع برنامجه العلاجي للعودة للمشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي والمقرر لها مسا الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر تحدث مع اللاعب وحذره من خطورة الاستعجال في العودة للملاعب وهو لم يكتمل شفاؤه بنسبة 100% وأنه كمدرب يثق في إمكانياته ومدي حاجة الفريق لمجهوداته في الوقت الراهن لكنه لن يجازف بقرار عودته ما قد يتسبب في استبعاده فترات أطول. 

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي شدد علي رفضه عودة إمام عاشور وطلب من اللاعب الالتزام بأداء البرنامج العلاجي والتأهيلي حتى تكون عودته دون أي مضاعفات.

وأشار المصدر إلي أن اللاعب يرغب في العودة للمشاركة بعد شهر من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في ظل تحفظ الجهاز الطبي الذي يسعي تأجيل هذه الخطوة لمدة أسبوعين على أن يخضع بعض ذلك إلى فحوصات جديدة تحت قيادة الطبيب الذي خضع للجراحة معه لحسم عودته بعد شهر ونصف الشهر أو تأجيل الأمر لمدة شهرين.

الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا  اليوم للإعلان عن «راع جديد»

يعقد نادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة؛ للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.
يحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولو شركة بروميتيون تايرإيجيبت وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعادل دون أهداف مع مازيمبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.