رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استبعاده من قائمة مازيمبى.. حتحوت يكشف مستقبل موديست مع الأهلى

موديست
موديست

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي أنتوني موديست مع الأهلي، بعد استبعاده من قائمة الأحمر لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إدارة نادى الأهلي تفضل تحقيق الاستفادة القصوى من مشاركة الفرنسي موديست مع الفريق الأول في الموسم الحالي.

وأشار إلي أن الأهلي لا يرغب في استمرار الفرنسي أنتوني موديست لموسم جديد، لكنه يرغب في الاستفادة منه حتى يومه الأخير مع الفريق، رافضا التعجل في إبلاغ وكيل اللاعب بانتهاء مشواره حتى لا يؤثر سلبا عليه حال احتياج الفريق له.

وأوضح أن تعاقد موديست مع الأهلي ينص على تمديده لموسم جديد، حال مشاركته في 75% من المباريات بشرط المشاركة خلالها أساسيا بجانب تسجيل 20 هدفا.

التعاقد مع أنتوني موديست

وكان موقع "ترانسفير ماركت" أكد أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، انضم بشكل رسمي إلي نادي الأهلي، بعدما وضع اسمه ضمن قائمة الفريق الأحمر، ليكون أحدث صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد الموقع الخاص بإحصائيات الفرق والأندية وسوق الانتقالات، في البروفايل الخاص بموديست علي الموقع، انضمام اللاعب رسميا للنادي، بوضع شعار الأهلي في الملف الخاص باللاعب وبجواره وصول جديد.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.