رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم نور الدين: الأهلى كيان محترم ولم يعترض على إدارتى القمة.. وهناك حكام دوليون يوجهون الرأى العام ضدى

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين ولقاء القمة

أكد إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، أن هناك حملات موجهة وضغوطا عديدة يتعرض لها، ما يؤثر علي تقبل قراراته، موضحا أن هذا الأمر يحدث بعيدا عن إدارات الأندية وسببه وجهات نظر الجماهير.

وقال إبراهيم نور الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: كانت هناك حملات موجهة ضدي قبل لقاء القمة، وأيضا هناك مجموعة من الحكام الدوليين السابقين يوجهون الرأي العام ضدي، خاصة أن مباريات القمة تكتب في التاريخ.

وتابع: الأهلي نادٍ كبير ومحترم، ومؤسسة تديرها شخصيات في قمة الاحترام وقراراته تكون وفقا للإطار الرسمي، والنادي ككيان لم يعترض علي إدارتي القمة.

وأكمل: ناديا الأهلي والزمالك كبيران، ولا يمكن أن يبحث أيا منهما عن شماعات لتبرير أي نتائج، مشيرا إلي أن اختياره لإدارة القمة لم يكن يسعي إليه رغم أنه من حقه الطبيعي.

وأوضح أنه كان يعلم أنه سيدير مباراة القمة قبل موعدها بحوالى 20 يوما.

واختتم: تم تكليفي بإدارة لقاء بيراميدز وطلائع الجيش، لتجهيزي بشكل أكبر لهذا الأمر، بغض النظر عن الحديث عن تكليف طاقم آخر حال إقامتها خارج مصر.

وكان إبراهيم نور الدين الحكم الدولي أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة العاشرة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وجاء طاقم حكام مباراة الزمالك أمام الأهلي في مسابقة الدوري كالتالي:

إبراهيم نور الدين حكم ساحة، وسامي هلهل حكم مساعد، وهاني عبدالفتاح حكما مساعدا، وأحمد الغندور حكما رابعا، ومحمد عادل حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو، ومحمود أبوالرجال مساعد حكم فيديو.

الأهلي والزمالك

حقق الفريق الأول بنادي الزمالك الفوز علي نظيره الأهلي، بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر، التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبدالقادر للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلي النقطة 21 من 13 مباراة ويحتل المركز العاشر، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.