رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: جوزيه جوميز أدار لقاء ديمز الغانى بشكل خاطئ

الزمالك ودريمز الغانى
الزمالك ودريمز الغانى

هاجم رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد التعادل أمام دريمز الغاني سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب بطولة الكونفيدرالية.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن جوزيه جوميز يتحمل مسئولية التعادل أمام دريمز الغاني، مشيرا إلي أن البرتغالي أدار اللقاء بشكل خاطئ.

وتابع: جوميز أدار اللقاء بشكل خاطئ، وفرط في الفوز علي نادي دريمز الغاني المتواضع في مباراة الذهاب في القاهرة، قبل مباراة العودة المصيرية في غانا.

واختتم: إبراهيما نداي كان أخطر لاعبي الزمالك في الشوط الثاني، وصنع أكثر من فرصة هدف محقق.

الزمالك ودريمز الغاني

تعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب "بابا يارات" بكوماسي، يوم الأحد المقبل فى السادسة مساءً.

مع بداية اللقاء كثف الزمالك الضغط علي دفاعات دريمز الغاني باحثا عن تسجيل هدف التقدم، فى المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته أمام محاولات الفارس الأبيض.

استمر ضغط الزمالك ومحاولات عن طريق شيكابالا ومصطفي شلبي، لكنها محاولات خارج المرمي، وسط غياب لخطورة هجوم الفريق الغاني.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 35 بعد إلتحام مع جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، وتلقي الحارس العلاج داخل أرض الملعب ليستكمل اللقاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أنقذ المثلوثي كرة خطرة كانت أن تكون الهدف الأول لدريمز الغانى.

مع بداية الشوط الثاني دفع جوميز بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفي شلبي، ونجح سامسون في تهديد مرمي دريمز بأول كرة، كما نجح في إنعاش الهجوم الزملكاوي.

وفي الدقيقة 68، خرج شيكابالا وموتيابا ودخل ناصر منسي ومحمد شحاتة، وسط استمرار محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 83 خرج أحمد حمدي ودخل مهاب ياسر.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الزمالك علي ضربة ركنية، وأتيحت للاعبين فرصة لكنها أهدرت ولم تسكن شباك الفريق الغاني بغرابة شديدة.