رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صافرة مصرية تدير نهائى بطولة إفريقيا للصالات بعد وداع الفراعنة

الصالات
الصالات

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم المصري محمد حسن لإدارة نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، بين منتخبي المغرب وأنجولا.

وتقام المواجهة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، التي تستضيفها الأراضي المغربية، في الثامنة مساء اليوم الأحد.

وانطلقت مباراة المنتخب المصري مع نظيره الليبي، في الخامسة مساء اليوم الأحد، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، المؤهل لكأس العالم لكرة الصالات، على أمل حجز التذكرة الثلة المؤهلة لمونديال بعد الخسارة أمام أنجولا فى نصف النهائى.

وتلقى المنتخب الوطنى لكرة الصالات هزيمة كبيرة وثقيلة بالخروج المهيمن أمام أنجولا بنتيجة 7 - 3 فى المباراة التي جمعتهما فى نصف نهائى بطولة كأس أمم إفريقيا.. وودع المنتخب البطولة بعدم صعوده للنهائي لأول مرة منذ 20 عاما وهو الأمر الذي أصاب البعثة بالإحباط والاستياء الشديد بعد النتيجة المخيبة للآمال تحت قيادة المدرب جهاد عرفة.

وتأجل تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، التي ستستضيفها أوزبكستان خلال الفترة ما بين 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر من العام الجاري، ويأمل الفراعنة في الظهور بمونديال كرة القدم للصالات للمرة الثامنة في التاري، بعدما شارك فى النسخ السبع السابقة في الفترة من 1996 إلى 2021.

يذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات، ستحجز بطاقة التأهل للمونديال الذي سيقام في أوزبكستان.

وكان تأهل منتخب مصر من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية بالعلامة الكاملة بعد الفوز على كل من ليبيا بنتيجة (4-0) وناميبيا بنتيجة (10-3) وموريتانيا بنتيجة (7-6) ليحتل صدارة المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط.