رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة دريمز الغاني المقرر لها في السادسة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وياسر حمد وسيد عبدالله "نيمار" وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ستكون صعبة جدًا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: "نواجه فريقا قويا فنيا وبدنيا وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في المباراة، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء، وستكون المباراة صعبة".

وتابع: "الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كل الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء".

وقال جوميز: "من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعبًا، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز".

وأضاف المدير الفني أن الزمالك استعد للقاء دريمز مثل أي مباراة يخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحد جديد في مباراة دريمز بالكونفيدرالية.