رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: التجديد لـ" زيزو " ضرورى.. ورحيله خط أحمر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

قال طارق السيد لاعب الزمالك السابق إن أحمد سيد زيزو من أفضل اللاعبين فى مصر ونادى الزمالك الـ" 4" سنوات الاخيرة وأرقامه تتحدث عنه دائما فى جميع البطولات التى يلعب بها مع الزمالك. 

وكشف لاعب الزمالك السابق فى تصريحات إذاعية أن اصابات أحمد سيد زيزو ليست عضلية ولكن دائما ما تكون كدمات قوية ومشاكل فى الأنكل وهو الأمر الذى يجعلنا نري كيف يحافظ على بنيانه وعضلاته عن طريق التدريب طوال الوقت ورفع معدلات اللياقة البدنية. 

وأوضح لاعب الزمالك السابق أن التجديد لزيزو ضرورى للغاية باعتباره من أهم العناصر داخل الفريق ورحيله من القلعة البيضاء خط أحمر مهما كانت المغريات.

وقال إن ادارة الكرة فى الاهلى برئاسة محمود الخطيب عقدت جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق بسبب تراجع اداء الفريق ونتائجه الفترة الأخيرة وتحديدا فى بطولة الدورى العام 

وكشف أن كولر تعرض لـ" دش ساخن" من ادارة الأهلى من أجل العودة إلى صوابه مع بعض اللاعبين الذين يستبعدهم دون أسباب حقيقية. 

وأضاف نجم الزمالك السابق أن دش إدارة الأهلي السبب الرئيسي فى تحسن الأداء أمام مازيمبي فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال إفريقيا.

وقال بأنه تعرض لمواقف عديدة فى بداياته مع كرة القدم وتحديدا بنادي الزمالك حيث كان جميع المدربين يرفضون استمراري نظرا لبنياني الضعيف.

وكشف أن كل مدرب يأتي يبلغني بالخروج من الحسابات تماما إلى أن أظهر مستواي خلال التدريبات والتقسيمة الأمر الذى ترتب عليه رجوعهم وعدولهم عن قرارهم.

وأوضح لاعب الزمالك السابق أنه تعب كثيرا خلال مشواره وتحديدا فى البدايات حيث كان الاغلبية يقومون بتقييمي بشكل غير جيد عندما يرون جسمي إلى أن تخلصت بمستواي المتميز من هذه الفكرة.