رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ندى مشعل مديرًا تنفيذيًا للاتحاد العربى و"عزام" مستشارًا قانونيًا للاتحادين الإفريقى والعربى للترايثلون

عمومية الاتحاد العربى
عمومية الاتحاد العربى للترايثلون

قرر اللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون، تعيين الدكتورة ندي مشعل مديرًا تنفيذيًا للاتحاد العربي للترايثلون.

كما تقرر تعيين الدكتور نصر الدين عزام مستشارًا قانونيًا للاتحادين العربي والإفريقي للترايثلون.

جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحادين  العربي والإفريقي التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين بمدينة الغردقة التى تستضيف فاعليات البطولة العربية والإفريقية  خلال الفترة من 18 وحتي 21 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ناصر قد فاز برئاسة الاتحادين العربي والإفريقي للترايثلون خلال اجتماع الجمعية العمومية التى أقيمت على هامش استضافة مدينة الغردقة للبطولتين العربية والإفريقية للترايثلون.

وفاز  بمنصب النائب الأول للاتحاد العربي للترايثلون الدكتور طارق الخياط من الأردن  واللواء عبدالملك جاني بمنصب النائب الثاني من الإمارات، وفاز بختيار رسول من العراق بمنصب النائب الثالث، وفاز المشير ياسر عثمان من السودان بمنصب النائب الرابع

وفي عضوية الاتحاد العربي فاز كل من:

علي مقبل من السعودية ومحمد أبوطير من فلسطين وعلي مبروك من ليبيا وراشد الكنداري من الكويت ودانا شباط من سوريا والدكتورة فريال شويطر عضوية المرأة من الجزائر.

 

تعرف على مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى للترايثلون 

فاز اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للترايثلون ورئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية «الأوكسا»، برئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة بالتزكية، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد التي أقيمت على هامش البطولة الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024، المنعقد بمنطقة سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر.

وجاء تشكيل مجلس الاتحاد الإفريقي الجديد كالتالي، النائب الأول د. ديبى ألكسندر، من جنوب إفريقيا، والنائب الثاني م. بوبكر جايا، من السنغال، والسكرتير العام سانت لويس، من موريشيوس، وأمين الصندوق ايدوج ناجاسام، من الكاميرون، بينما الأعضاء فاز بها كل من أديوال إنيتان أولادونجوي، جويسيلين ليا نيامبورا، علي مبروك الزيدي، فريال شويتر، أليكسيس مباراجا.

وشهدت الجلسة الافتتاحية لاجتماع العمومية حضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وماري سول كاسادو، رئيس الاتحاد الدولي وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية، وانطونية ارماني، أمين عام الاتحاد الدولي، وجيل جيلبيرت، رئيس اللجنة الأوليمبية لدولة إفريقيا الوسطى، والدكتور عماد البناني الأمين العام للأوكسا، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية و30 رئيس اتحاد إفريقي محلي للترايثلون من الدول الإفريقية، أعضاء الاتحاد الإفريقي للترايثلون، وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للترايثلون.