رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى يفجر مفاجأة بشأن مخطط كولر للإبقاء على موديست فى الأهلى

موديست
موديست

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن أن هناك مخططا من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإبقاء علي الفرنسي أنتوني موديست الموسم المقبل.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن مارسيل كولر يدفع بأنتوني موديست للمشاركة مع الأهلي في المباريات لتحقيق نسبة المشاركة مع الفريق في المباريات لتحقيق النسبة التي تتجاوز الـ70%، وبالتالي يضغط علي إدارة النادي بتجديد عقده موسما آخر.

ووجه مدحت شلبي رسالة مهمة إلي مجلس إدارة نادي الأهلي، بعدم تجديد عقد اللاعب لأنه لا يصلح أن يكون مهاجم الفريق موسما آخر، لعدم تقديم أوراق اعتماده خلال المباريات التي شارك فيها.

وأوضح أن وكيل موديست هو وكيل السويسري، هو نفس وكيل كولر، وهناك مخطط للضغط علي إدارة الأهلي من أجل بقاء اللاعب الموسم القادم.

التعاقد مع موديست

وكان الأهلي تعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، وانضم بشكل رسمي إلي نادي الأهلي بعدما وضع اسمه ضمن قائمة الفريق الأحمر، ليكون أحدث صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد موقع "ترانسفير ماركت" الخاص بإحصائيات الفرق والأندية وسوق الانتقالات، في البروفايل الخاص بموديست علي الموقع، انضمام اللاعب رسميا للنادي، بوضع شعار الأهلي في الملف الخاص باللاعب وبجواره وصول جديد.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.