رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يغادر فندق الإقامة ويصل ملعب مباراة تى بى مازيمبى

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فندق الإقامة في الكونغو ووصلت ملعب تي بي مازيمبي استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر اليوم.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى الملعب؛ لمراجعة التعليمات الفنية والجوانب الخططية والدور المكلف به كل لاعب في المباراة.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا| الجهاز الفني يحدد برنامج الفريق اليوم قبل مواجهة مازيمبي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، حدد برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي التي ستنطلق في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
يتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ووجبة الغداء في الثانية عشرة ظهرا.  
ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهرا ثم تتحرك البعثة لملعب مازيمبي عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وفريق مازيمبي عقد مساء أمس، وذلك للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام على ملعب تي بي مازيمبي.

حضر الاجتماع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وإسلام قناوي، قنصل مصر في الكونغو، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين، المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».