رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الغوص يكرم الفائزين ببطولة العالم للسباحة بالزعانف

اتحاد الغوص
اتحاد الغوص

حرص سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي على تكريم الفائزين في بطولة العالم للسباحة بالزعانف الثامنة عشرة للناشئين التي أقيمت بالقاهرة يونيو 2023، وقام الشاذلي بتسليم اللاعبين مكافآت الميداليات التي وصلت من وزارة الشباب والرياضة طبقا للوائح الوزارة.

جاء ذلك على هامش إقامة منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف 2024 والمقامة في مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي.

وقام الشاذلي بتكريم اللاعبين ومنحهم مكافآت البطولة التي أقيمت في يونيو الماضي وشهدت تألقا كبيرا لمنتخبنا الوطني وحصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

ووجه الشاذلي الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه في البطولة وفي البطولات الأخرى وشجعهم لتحقيق نتائج مميزة ومشرفة لمنتخب مصر في البطولات المقبلة.

وحقق منتخب مصر لناشئي السباحة بالزعانف إنجازا تاريخيا لأول مرة في بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في نسختها الـ 18 التي أقيمت بمصر يونيو الماضي بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الميداليات برصيد 14 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات.

وحقق منتخب مصر لناشئي السباحة بالزعانف إنجازا تاريخيا لأول مرة في بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في نسختها الـ18 التي أقيمت بمصر يونيو الماضي بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الميداليات برصيد 14 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات.

ومن ضمن اللاعبين المكرمين بالمنتخب من أبناء بورسعيد محمود البليسي و محمد هاني وعمار الوصيف وسما زكريا.

من جانبه أعرب إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ عن سعادته بتكريم لاعبي المنتخب، خاصة أبناء مدينة بورسعيد وذلك لحثهم على تحقيق مزيد من الانتصارات ومواصلة التألق في البطولات القادمة.