رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ مشواره فى بطولة إفريقيا لكرة اليد بمواجهة وفاق عين التوتة الجزائرى

فريق الأهلي لكرة
فريق الأهلي لكرة اليد

يلتقي فريق الأهلي للرجال لكرة اليد فريق وفاق عين التوتة الجزائري في الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم أيضا فريق شبيبة سكيكدة الجزائري في النسخة الـ40 من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس التي تقام بمدينة وهران الجزائرية.

وتوج الأهلي ببطولة السوبرالإفريقي مؤخرا بعد فوزه على الزمالك 23 -21 في المباراة التي أقيمت بمدينة وهران بالجزائر قبل بداية منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس.

ويقود فريق الأهلي لكرة اليد للرجال الإسباني ديفيد ديفيزالذي اختار 19 لاعبا للمشاركة في السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية وهم: (عبدالرحمن حميد وعبدالرحمن طه ومحمد إبراهيم وعبدالرحمن علي "فيصل" وإبراهيم المصري ومحمد مجدي ونبيل شريف وأحمد خيري وسيف هاني "فوكس" وأحمد راضي ومحسن رمضان ومحمد لاشين وياسر سيف وأحمد عادل وعمر خالد "كاستيلو" وعمر سامي وأحمد هشام "سيسا" وعبدالعزيز إيهاب وأبوالفتوح أحمد "حماص".

من ناحية أخرى حقق فريق السيدات لكرة اليد بنادي الأهلي الفوز في أولى مبارياته بالبطولة على فريق دي جي إس بي الكونغولي بنتيجة 26-21 ضمن المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز أول أغسطس الأنجولي على الأبيار الجزائري 32 -19.

كان فريق سيدات بالأهلي قد حصل على المركز الثالث ببطولة السوبر الإفريقي التي استضافتها مدينة وهران ‏الجزائرية بعد الفوز على دي جي إس بي الكونغولي 29-20.

محمد عادل المدير الفني لفريق السيدات بالأهلي اختار 19 لاعبة للمشاركة في البطولة وهن: نصرة عيد وفرح الشاذلي ومنة سيد وآية الحوشي وتقى كامل ورنا راضي وألاء صابر وفرح حازم ورحمة محمد وروان سعيد وأمينة عاطف وليلى حماد وكنزي حاتم وشهد الشواربي وأمينة هشام وملك أحمد ودونجو كامارا وألينا مولكوڤا وناتاليا ڤيسيليوسكايا.