رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عاشور: حذرت إمام عاشور قبل الإصابة.. وهذه كانت نصيحتى لمروان عطية

حسام عاشور
حسام عاشور

أعلن حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، عن أنه سيبدأ مسار التدريب بعد اعتزاله كرة القدم رسميا، وكشف عن تفاصيل مكالمته مع إمام عاشور، ورسالته إلي محمود الخطيب.

وقال حسام عاشور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الفترة المقبلة سيحصل علي دراسات من أجل خوض تجربة مجال التدريب، موضحا أنه يشعر بأنه سيحقق شيئًا جيدًا في عالم التدريب.

وتابع: أعتذر لكل فرد حزين مني، الجميع يعلم أن عمري ما افتعلت أزمة داخل نادي الأهلي، أنا اللاعب الوحيد الذي كان يوقع عقود تجديده في يومين ودون أي شروط.

وأكمل: لا أنكر أنني حزين بسبب نهاية مشواري مع الأهلي بهذا الشكل، لكن قدر الله وما شاء فعل، مضيفا: حصلت مع نادي الأهلي على 39 بطولة وهو ما زال بيتي.

وواصل: أحب أشاهد مباريات الأهلي بمفردي بسبب العصبية والتوتر، كنت حزينا جدا من الخسارة أمام الزمالك، وحزنت من لاعبي الفريق.

وأضاف: تشكيل الأهلي الذي بدأ به مارسيل كولر، المدير الفني، مباراة القمة لا يصلح أن بهذا الشكل، حتي وإن كان يعاني من غيابات.

وأردف: أتمني أن يدرب علي ماهر نادي الأهلي، وأرغب في العمل معه، هو مدرب شخصية وصاحب كلمة وجميع اللاعبين يحبونه ويحترمونه.

واستطرد: إذا جري حوار بيني وبين محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، سأقول له أنا أحترمك وأقدرك وأحبك، والجميع الناس تخطأ.

وأكد أن إمام عاشور لاعب كبير وما زال لديه الكثير ليقدمه، مضيفا: قلت لإمام أنت من الوارد أنك تتسبب في إصابتك، وهذا الحديث كان قبل إصابته مع المنتخب، وعندما يسقط يجب أن يفعل ذلك بـ"فن".

واختتم: عندما أخبرني مروان عطية بعرض نادي الأهلي قلت له لا تفكر، وكل شىء قلته له فعله مع النادي، نصحته يجب أن تكون له رؤية في الملعب.