رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مسئولين من اتحاد الكرة يرافقون بعثة منتخب الناشئين فى الجزائر

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

أصر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على مرافقة بعثة منتخب الناشئين، الذى يقوده أحمد الكأس، إلى الجزائر للمشاركة فى بطولة شمال إفريقيا التى تجرى خلال الفترة من 16 أبريل الجارى وحتى يوم 26 من الشهر نفسه.

ورغم أن البعثة يرأسها إيهاب الكومى، عضو مجلس الجبلاية، فإن رئيس اتحاد الكرة أصر على مصاحبة البعثة بعد تلقية دعوة للحضور من جانب اتحاد شمال إفريقيا .

وتوجهت بعثة منتخب مصر مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس إلى الجزائر صباح اليوم للمشاركة فى دورة شمال إفريقيا، حيث يرافق البعثة أيضا محمد يوسف، مساعد المدير الفني لاتحاد الكرة.

كان منتخب الناشئين قد خاض معسكرا مغلقا فى القاهرة على مدار الأسبوع الماضى استعدادا لهذه البطولة، حيث خضع لاعبو منتخب مصر 2008 لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمرو طه، قبل السفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا 2007، حيث يشارك المنتخب في بطولة أكبر منه في الفئة العمرية.

وتم عمل كشف طبي شامل وموجات صوتية على القلب ورسم قلب وتحاليل كاملة، بالإضافة إلى عمل أشعة على الصدر للاطمئنان علي الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل السفر.

ومن المقرر أن تحتضن الجزائر فعاليات البطولة شمال إفريقيا للناشئين في الفترة بين 16 و26 أبريل 2024، على أن يخوض كل منتخب في البطولة 4 مباريات.

ويبدأ منتخب مصر للناشئين مشواره فى تلك البطولة الودية بمواجهة تونس يوم 18 أبريل ثم ليبيا ثم المغرب ثم الجزائر.

على جانب آخر تواجد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة باتحاد الكرة، فى مباراة غزل المحلة وحرس الحدود بدوري المحترفين، لمتابعة أداء الحكام فى دورى المحترفين والقسم الثانى.

وحضر بيريرا فى المباراة برفقة نائبه محمد فاروق في مدرجات ملعب المكس بالإسكندرية، الذي يستضيف مباراة حرس الحدود وغزل المحلة.

ويقوم الحكم البرتغالي بشكل متواصل بحضور بعض مباريات دوري المحترفين، من أجل متابعة مستويات الحكام خلال هذه المباريات.