رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيرناردو سيلفا: ريال مدريد فريق مختلف والحديث عن الثلاثية سابق لأوانه

بيرنالدو سيلفا
بيرنالدو سيلفا

تحدث بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي، عن مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى احترام فريقه تاريخ ريال مدريد واختلاف مباراة الغد عن مواجهة العام الماضي.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساء الغد على ملعب الاتحاد.

وقال بيرناردو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ريال مدريد فريق مختلف وغير طريقة لعبه، إنه أقرب هذا الموسم لـ4-4-2، بوجود جود كمهاجم وهمي ويلعبها بشكل جيد في الداخل، من المؤكد أنه سيأتى لمباراة الغد بجرح كبريائه بهزيمة العام الماضي، سنأخذ ما فشلنا به في مباراة الذهاب ونحاول إصلاحه واللعب بشكل أفضل".

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بأربعة أهداف دون رد على ملعب الاتحاد.

وأضاف: "ريال مدريد ملك دوري أبطال أوروبا، ويريد الانتقام من نتيجة الموسم الماضي".

وواصل: "نحن نشعر بأننا أقوياء في ملعبنا في وجود جمهورنا، أردنا تصحيح ما حدث لنا قبل عامين، هذا الموسم المباراة مختلفة ولديه تعاقدات جديدة ونحن لدينا ثقة كبيرة لأننا نلعب على أرضنا وبكثير من الاحترام له لأننا نواجه ملك المسابقة".

واستطرد: "ريال مدريد له أقصى قدر من الاحترام على كل ما حققه في تاريخه، إنه فريق خطير ويلعب بطريقة مختلفة تمامًا عنا، تشعر بأنك تسيطر على المباراة وسجل هدفين في لحظة واحدة ولهذا السبب فاز بالمسابقة مرات عديدة وهو الفريق الأفضل بالعالم".

وتحدث عن الفارق بين غياب كيفن دي بروين وتواجده في الملعب، قائلًا: "عندما يكون كيفن في الملعب يصبح كل شىء مختلفا، نحن أفضل بوجوده ويمنحنا الكثير، ونأمل أن يتمكن من اللعب بشكل جيد غدًا".

وعن المنافسة على الدوري الإنجليزي، علق: "لقد كانت نهاية الأسبوع الماضي جيدة جدًا بالنسبة لنا، لم نكن نتوقع أن يخسر أرسنال وليفربول النقاط، قبل ذلك لم يكن الأمر بأيدينا ولكن كان علينا أن نقوم بعملنا وننتظر منهم خسارة النقاط، الآن الموقف تغير قليلًا لأنه إذا قُمنا بعملنا بشكل جيد سنفوز البريميرليج".

واستكمل: "أنا سعيد بنتائج نهاية الأسبوع ولكن ما زال هناك طريق طويل للعمل، منذ أسبوعين عندما كنا نلعب ضد أرسنال كل شيء يبدو أن الأمل انتهى ولكن الآن كل شىء يبدو أن مانشستر سيتي سيفوز بالبريميرليج ربما قد يتغير الأمر مرة أخرى بعد أسبوعين، لهذا كرة القدم جميلة".

وأكمل تصريحاته: "نحتاج أن نضع تركيزنا على العمل على المباراة تلو الأخرى، ليس صحيحًا أن نفكر في الثلاثية من الآن لأن الأمر ليس منطقيًا، لدينا ريال مدريد غدًا وبعدها لدينا مباراة قوية ضد تشيلسي في كأس الاتحاد وفي أسبوع واحد قد نخسر الـ3 بطولات، لذا نحن بحاجة للتركيز على أن نقوم بعملنا وتمديد هذا الأمل لأسبوع آخر وربما في النهاية سنفعل ذلك مرة أخرى".

وأشاد بثنائي وسط ملعب ريال مدريد توني كروس ولوكا مودريتش، قائلًا: "إنهما قدوة وإلهام بالنسبة لي لأنهما يلعبان في نفس مركزي، لقد يقدمان هذا الأداء منذ 15 عامًا ويواصلان التقدم بعد كل ما حققها".

وعن مواجهة العام الماضي ضد ريال مدريد والفوز برباعية، قال: "لم أشاهد المباراة مرة أخرى، مباراة الغد مختلفة وأشعر بأن ريال مدريد أقوى من الموسم الماضي".

وأنهى: "كيل والكر هو اللاعب الذي يمكنه السيطرة على بعض أفضل اللاعبين في العالم عندما يواجههم، إنه يقدم أداءً جيدًا جدًا ويلعب بشكل استثنائي ومهم لنا، قد يكون متاحًا للمباراة ولكن إذا لم يلعب لدينا حلول وخيارات أخرى".