رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يعلن جاهزية والكر لمباراة ريال مدريد ويؤكد: إنهم فريق مختلف

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة ريال مدريد الإسباني دائمًا تكون مباراة مميزة بالنسبة له.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا، في التاسعة مساءً على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة ريال مدريد مميزة بالنسبة لي ولكن ذلك لا يهم، المهم هو ما سنقدمه غدًا، علينا أن نعدل ما لم نقدمه بشكل جيد في البرنابيو، علينا أن نلعب بشكل أفضل قليلًا، سنتحدث بشأن ذلك ونحاول فعله".

وتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأضاف بيب: "أعتقد أن جماهيرنا ستساعدنا كثيرًا، التذاكر كلها بيعت، نحتاج للكثير من الضوضاء والتشجيع وحضورهم بشكل مكثف وسيكونون كذلك أنا متأكد من ذلك".

وعقب مباراة ريال مدريد، تنتظر مانشستر سيتي مواجهة تشيلسي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل في السادسة والربع مساءً.

وعلق جوارديولا على مواجهة تشيلسي عقب ريال مدريد قائلًا: "لن أشتكي للحظة واحدة بشأن ذلك، من الأفضل أن أكون هنا من ألا أكون".

وعن جاهزية كيل والكر لمباراة ريال مدريد، أجاب بيب: "إنه يتدرب بشكل جيد ويشعر بأحاسيس جيدة، ولكن هذا الشعور على وجهه وحالته المزاجية، لا أعرف من بداية المباراة أو على دكة البدلاء، ولكنني أعتقد أنه سيكون معنا".

وواصل: "والكر وآكي تدربا بشكل جيد أمس ويقولان إنهما في حالة جيدة".

وتطرق بيب للحديث عن جود بيلينجهام قائلًا: "جود بيلينجهام تأقلم بشكل سريع جدًا مع ريال مدريد، وهو أمر ليس سهلًا إنه لاعب استثنائي".

وأكمل: "أعتقد أن ريال مدريد فريق استثنائي، هذا العام وفي العام السابق والذي سبقه أيضًا، ريال مدريد دائمًا لديه فريق جيد، هذا رأيي، عندما أتحدث بشكل جيد عن ريال مدريد لا أحد يصدقني، سواء عندما كنت لاعبًا أو بعد أن أصبحت مدربًا، في مدريد سيسخرون مني ويعتقدون أنني أمزح ولكنني لست كذلك".

وعما إذا كان ريال مدريد الفريق الذي يخاف مواجهته، علق: "لا، أنا لا أخشاهم لقد واجهتهم مرات عديدة وأنا أحترم ريال مدريد، إذا قُلت إنني أخشاهم سأكون كاذبًا صدق ما تريد عندما أتحدث ولكني أحترم ريال مدريد".

وأنهى تصريحاته: "سنقدم كل ما لدينا في المباراة ضد ريال مدريد وسنحاول تحقيق الفوز".