رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يؤجل ملف تجديد نجوم الفريق بعد تراجع النتائج فى الدورى

الخطيب مع اللاعبين
الخطيب مع اللاعبين

اتفقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، علي تأجيل ملف التجديدات للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لحين الانتهاء من مباراة مازيمبي الكونغولي وفي حالة التأهل للنهائي ستكون القرارات عقب حسم اللقب الإفريقي من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين.

وأكد مصدر داخل النادى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، قد منح كولر تقريرا فنيا عن الثنائي علاء غرام، مدافع الصفاقسى التونسى، والجزائرى زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، لمعرفة موقفيهما من إمكانية ارتداء الفانلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا سيما في ظل رغبته فى ضم مدافع أجنبى بجانب آخر محلى.

واختتم المصدر أن مدير التعاقدات أكد للمدير الفني في تقريره أنه تحدث مع اللاعبين فقط ولم يتفاوض مع أنديتهما بشكل رسمي وأن الأمر مؤجل لحين حسم قراره موقفه الفني من ضم أحدهما أو قد يغير رأيه بالكامل.

خالد بيبو يطير إلي الكونغو قبل بعثة الأهلى لمواجهة مازيمبى 

 من جانبه، يصل خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإدارى،  صباح اليوم إلي الكونجو من أجل تجهيز كل الترتيبات الخاصة قبل وصول بعثة الأهلي بـ24 ساعة استعدادً لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء السبت المقبل.

 ويسعي بيبو وعدلى لحجز فندق الإقامة وملعب التدريب بالكونجو قبل أن تسافر بعثة الأهلى، كما هو متبع في المباريات الإفريقية المصيرية من أجل إزالة أي عراقيل تواجه الفريق في مبارياته الخارجية من إقامة وملعب التدريب.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خسر بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.
وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق الأول بنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة القمة 127 أمام الزمالك علي أن يستأنف تدريباته الجماعية صباح غد الأربعاء قبل السفر إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في الثالثة عصر السبت المقبل.