رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطلب حضور 50 ألفًا أمام دريمز الغانى وجوميز يدافع عن ياسر حمد

جوميز
جوميز

طلب مسئولو نادي الزمالك حضور ما يقرب من 50 ألف متفرج في مباراة دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي الكونفيدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، تواجد الجماهير بأكبر عدد في تلك المواجهة والتأكيد على دورهم في منح اللاعبين دفعة معنوية.

وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع الجهات الأمنية في الساعات الماضية من أجل الحصول على موافقتهم بتواجد أكبر عدد جماهيري.

ومن ناحية أخرى، دافع جوميز عن الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق، بعد استبعاده من المشاركة في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سينسجم بشكل تدريجي مع الفريق وسيحصل على فرصته والتواجد بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

ويرى جوميز أن ياسر حمد لاعب دولي ومميز يمتلك خبرات، مشيرًا إلى أن استبعاده من المشاركة ليست مشكلة فنية فيه ولكن لزحمة المدافعين في الفريق وسيحصل على فرصته خاصة أن الموسم ما زال طويلًا والفريق مقبل على لقاءات محلية وقارية.

وفي سياق آخر، أغلق الجهاز الفني للزمالك بشكل سريع صفحة الدوري وبدء الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في الكونفيدرالية الافريقية، حيث طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، من لاعبيه عدم التفكير في مسابقة الدوري ولا يشتتوا ذهنهم خاصة أن الفريق تتبقى له 4 لقاءات حاسمة ومصيرية للتتويج بالكونفيدرالية وعلى الجميع أن يكون في قمة تركيزه لتلك المواجهة.

وسيفتقد الزمالك في مباراة دريمز اللاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية وهم سيف جعفر وعبدالله السعيد إلى جانب ناصر ماهر بسبب مشاركتهم مع أنديتهم السابقة من قبل في البطولة الإفريقية.