رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: جوميز قدّم مباراة كبيرة واللاعبون كانوا رجالًا.. والدورى ما زال فى الملعب

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه كان متفائلا بالفوز بالمباراة والفريق كان يستحق العودة بالنقاط الثلاث والدوري مازال طويلاً وما زال في الملعب.


وقال رئيس نادي الزمالك ، في تصريحات عقب المباراة ، جوميز قدّم مباراة كبيرة واللاعبون كانوا رجالاً وقدموا مباراة كبيرة والثقة عادت للاعبين مرة أخرى وسيف الجزيري يستحق كل التقدير ولكنه لا يلعب بمفرده ونشكره هو وزملاءه والمدرب .


وتابع: فخورون بالروح الرياضية بين الجمهورين، روح التعصب تقترب من الانتهاء والمشاكل الماضية أصبحت غير موجودة.

 


صرف مكافآت خاصة للاعبين بعد الفوز على الأهلى


قرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، منح لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  مكافآت خاصة بعد الفوز على الأهلى في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض.

وحقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة 2-1، وأحرز هدفي القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.

وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء للاحتفال معهم بالفوز وحصد الثلاث نقاط في لقاء القمة.

 

سيف الجزيري يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة

 

وحصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.

وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.

وكان فريق الزمالك قد حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.