رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الزمالك أفضل فنيًا من الأهلى.. وسامسون مفاجأة جوميز فى القمة

سامسون
سامسون

أكد محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، أن البنيني سامسون أكينيولا مهاجم القلعة البيضاء، سيكون مفاجأة جوزيه جوميز المدير الفني في مباراة القمة أمام الأهلي.

قال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية، سامسون أكينيولا يقدم مستويات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة، ولديه رؤية جيدة داخل المستطيل، ولا بد من منحه الثقة الكاملة بالمشاركة أساسيًا أمام الأهلي.

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أتمنى أن يعتمد جوميز على الثنائي نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة كثنائي ارتكاز أمام الأهلي، مع الدفع بعبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب.

وشدد صلاح على أن فريقه هو الأفضل فنيًا خلال الفترة الحالية من منافسه الأهلي، ويمر بفترة استقرار فني عكس منافسه، قائلًا الظروف مهيأة لتحقيق الزمالك الفوز على الغريم التقليدي.

وأكد نجم الزمالك السابق، أن فريقه سيتأثر بغياب محمود شيكابالا قائد الفريق لما يملكه من خبرات وقدرات فنية مميزة، ولكن هذا لم يمنع قائد الفريق عن دعمه لزملائه خلال الأيام الماضية بعقد عدة جلسات فنية وتحفيزية قبل مواجهة الأهلي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف.. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبدالمجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبدالله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.