رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى انتظار تتويج ليفركوزن.. بايرن ميونخ يسقط كولن بثنائية فى الدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتصر فريق بايرن ميونخ على ضيفه كولن في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الألماني، البوندسليجا، بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

وفرض بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، وكان الطرف الأفضل على المستوى الهجومي والمحاولات على المرمى، وقدم فريق كولن أداءً هجوميًا مقبولًا في الشوط الأول وكان قريبًا من التسجيل.

وسدد لاعبو بايرن ميونخ 4 كرات على المرمى من 9 محاولات وخرجت 5 كرات من الملعب، مقابل تسديدتين من 5 محاولات لفريق كولن وخرجت 3 كرات من الملعب.

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 65% مقابل 35% لصالح فريق كولن.

واستمر استحواذ لاعبي بايرن ميونخ على مجريات اللعب في الشوط الثاني، فيما استمر كلا الفريقين على النهج الهجومي الذي اتبعاه في الشوط الأول.

وسجل رافائيل جيريرو هدف التقدم لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 65 بصناعة من زميله جوشوا كيميتش.

واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي بايرن ميونخ لتسجيل الهدف الثاني، فيما حاول فريق كولن الوصول لمرمى الفريق البافاري وتسجيل هدف التعادل.

وسجل توماس مولر الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسدد لاعبو فريق بايرن ميونخ 7 كرات على المرمى من 17 محاولة وخرجت 10 كرات من الملعب، مقابل 5 تسديدات من 11 محاولة لفريق كولن وخرجت 6 كرات من الملعب.

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 64% مقابل 36% لصالح فريق كولن.

ورفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 63 في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا فيما توقف رصيد كولن عند 22 نقطة في المركز الـ17.