رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منطقة بورسعيد لكرة القدم تساند الدولى محمد معروف ببئر العبد

الحكم محمد معروف
الحكم محمد معروف

حرص قيادات منطقة بورسعيد لكرة القدم برئاسة محمد ياسين على مساندة الحكم الدولي محمد معروف عقب الأحداث المؤسفة التي تعرض لها خلال إدارته التحكيمية لمباراة أبوسليم الليبي ونهضة بركان المغربي.
ومن جانبه، أكد محمد ياسين، رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، أن اليوم حدثت ملحمة جديدة في الدعم والمساندة للتحكيم المصري وهي المبادرة الأولي من نوعها عقب تعرض الحكم الدولي محمد معروف ابن محافظة شمال سيناء الحبيبة لاعتداء خلال إدارته إحدى مباريات البطولة الكونفيدرالية.
وأوضح رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم أننا قررنا التوجهه إلى مدينة بئر العبد مسقط رأس الحكم الدولي ببعثة رسمية تضم كلا من جمال نوفل، المدير التنفيذي للمنطقة، وإبراهيم فوزي، رئيس لجنة الحكام، وعماد يوسف، المعد البدني لحكام منطقة بورسعيد، والحكام الدوليين ميدو سلامة وإبراهيم محجوب، بالإضافة إلى الحكمين محمد الشناوي وإسلام أبوالعطا.
واختتم أنه تم استقبال أبناء بورسعيد استقبالا شعبيا ورسميا ممثلا في محمد معروف وعدد من مشايخ قبائل سيناء ومدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وكان لاعبو أبوسليم الليبي دخلوا في مشادات قوية مع الحكم الدولي محمد معروف اعتراضا على الوقت الكبير المحتسب بدل الضائع خلال موقعة نهضة بركان في فوز الأخير 3-2 في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية قبل أن يتعرض للاعتداء من جانب لاعبي وطاقم فريق أبوسليم الليبي بعد المواجهة التي شهدت تأهل نهضة بركان على الفريق الليبي ضمن إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وشهدت الواقعة الاعتداء على بعض المراسلين الصحفيين أثناء توثيقهم لحظة الاعتداء على محمد معروف حكم اللقاء.
يذكر أن هناك اتصالات مكثفة لعقد اجتماع عاجل للجنة الانضباط في ااف لبحث فرض عقوبات انضباطية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة نهضة بركان المغربي وأبوسليم الليبي.