رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ختام مثير لمنافسات الدورة الرمضانية بمركز شباب أسنيت

تسليم الفائز كأس
تسليم الفائز كأس الدورة

تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية ووزارة الشباب والرياضة، اختتمت الإثنين الماضي، 29 رمضان، منافسات بطولة الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب قرية أسنيت.

وأقيمت المباراة النهائية للدورة في الثامنة والنصف مساءً بين فريقي أصدقاء كراش وفريق كفرعلي، على ملعب مركز شباب قرية أسنيت.

وسبقت المباراة حفل الختام، وتقدمه عرض بالتنورة التراثية بالإضافة إلى عرض بعض الأغاني التراثية والوطنية وعزف النشيد الوطني.

وتوج أصدقاء كراش بطلًا للدورة الرمضانية بعد الفوز بالمباراة النهائية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 6 ركلات مقابل خمسة بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان فريق كفرعلي تأهل للمباراة النهائية للبطولة بعد الفوز على فريق كفرالولجا، فيما تأهل أصدقاء كراش على حساب فريق كوشا.

وتسلم الفريق الفائز بالدورة كأس وميداليات البطولة بعد نهاية المباراة بعد تكريمه من قبل مجلس إدارة مركز شباب أسنيت برئاسة جلال أباظة، ونائبه أحمد سعيد وعضوية ماجد رضا وأحمد أسامة وعبدالفتاح أبوالعلا وإبراهيم السيد، وأمانة صندوق أسامة الديب.

مجلس إدارة مركز شباب أسنيت

كما حضر حفل ختام الدورة اللواء مهندس متقاعد جلال سيد الأهل، الرئيس السابق للمشروع القومي للإسكان بوزارة الإسكان والتعمير، وأحد أبناء قرية أسنيت وهنأ الفريق الفائز.

وأقيمت منافسات الدورة الرمضانية بداية من مطلع الشهر الكريم بمشاركة 20 فريقًا، وبدأت من دور المجموعات حتى وصلت إلى المراحل النهائية وخروج المغلوب بعد أن استمرت مبارياتها على مدار الشهر وحتى المباراة النهائية، والتي وصل إليها الفريقان بعد مشوار طويل في البطولة.

 وتعد الدورات الرمضانية لكرة القدم ضمن الفعاليات التي تحرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إقامتها كل عام بملاعب مراكز الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية وتقديم الدعم المالي لمراكز الشباب من أجل الخروج بها على الشكل اللائق، ومنح الشباب الفرصة للتعبير عن أنفسهم وإظهار مواهبهم.