رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

جوميز
جوميز

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة وخاصة على الجانب الدفاعي والتى كان آخرها مباراة فيوتشر فى إياب ربع نهائى الكونفيدرالية، وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد والمقرر لها غدا الخميس بدورى نايل.

ويواجه جوميز أزمة فى مركز حراسة المرمى بسبب عدم وجود بديل لمحمد عواد فى ظل استمرار إصابة محمد صبحي في العضلة الضامة وغيابه عن التدريبات الجماعية ومشاركته في برنامج تأهيلي وعلاجي مكثف.

ولجأ جوميز إلى قطاع الناشئين في الفترة الأخيرة وتصعيد أفضل العناصر لمواجهة شبح الغيابات الذي يطارد الفريق بسبب كثرة الإصابات ومنحهم الفرصة واكتساب الخبرات بشكل تدريجي مع الفريق.

ومن ناحية أخرى، طلب مسئولو الزمالك زيادة الجماهير في لقاء القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل في لقاء القمة ضمن منافسات بطولة الدوري ويرغب مسئولو الزمالك في الاستفادة من تواجد الجماهير ومنح اللاعبين دفعة معنوية.

ويعقد في الساعات المقبلة جلسة بين مسئولي الناديين مع الاتحاد المصري لكرة القدم للتنسيق لمباراة القمة والاتفاق على بعض الأمور الإدارية الخاصة باللقاء بين القطبين بعد القرار النهائي بخوض اللقاء على استاد القاهرة، ويعتبر الزمالك هو صاحب الأرض في تلك المواجهة ومسئول عن التنظيم، حيث سيتم الاتفاق على العدد النهائي لحضور المباراة والدعوات من جانب الناديين.